محلي

”MEA”: تعديل إجراءات السفر من لبنان إلى بلجيكا

أعلنت شركة “طيران الشرق الأوسط” (MEA) “تعديل إجراءات السفر من لبنان إلى بلجيكا، بعد القرار الصادر عن السلطات البلجيكية بتخفيض تصنيف لبنان لناحية انتشار وباء كورونا”.

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أنه “يسمح لحاملي تأشيرة من نوع C Type والملقحين بالكامل منذ أكثر من 14 يوما بلقاح معترف به من قبل الاتحاد الأوروبي بالدخول الى بلجيكا، ويمنع من لم يتلق اللقاح من السفر الى بلجيكا. ويجب على المسافرين الذين يحملون تأشيرة من نوع C Type غير المطعمين، طلب وثيقة للسفر الضروري من السفارة البلجيكية في لبنان وينبغي إجراء اختبار PCR قبل 72 ساعة من تاريخ السفر كحد أقصى.

وأضافت: “إن اللقاحات المعترف بها من قبل الاتحاد الأوروبي هي: ASTRAZENECA, BIONTEC PFIZER, MODERNA, JANSSEN & COVIDSHIELD حتى في حال إجرائها خارج أوروبا”.

ولفتت إلى أنه “يتوجب على جميع المسافرين إلى بلجيكا بغض النظر عن أعمارهم ضرورة التسجيل الالزامي عبر الرابط التالي: https://www.info-coronavirus.be/nl/plf. وللمزيد من المعلومات حول الاختبار أو الحجر الصحي يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.info-coronavirus.be/en/travels

وختمت: “يتوجب على جميع الركاب المغادرين من بيروت الى بلجيكا تعديل حجوزاتهم للالتزام بالإجراءات المفروضة أعلاه ولن يتم قبول أي راكب غير ملتزم بالشروط المفروضة. كما سيتم التأكد من تطبيق هذه الإجراءات من قبل شركة طيران الشرق الاوسط قبل المغادرة ومن قبل سلطات مطار بلجيكا عند الوصول. للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة: مركز الإتصالات MEA Call Center 961-01-629999 – [email protected] أو زيارة: www.mea.com.lb”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى