محلي

توقيع مذكرات تعاون بين زرعون والقعقور لتأمين الرعاية الصحية

وقع المدير العام لـ”مؤسسة الدكتور وديع الحاج” رئيس حركة “المستقلون” الدكتور رازي الحاج مذكرات تعاون بين مركز الدكتور وديع الحاج الصحي وبلديتي زرعون وقعقور المتنيتين. التوقيع الاول تم في مبنى بلدية القعقور بين الحاج ورئيس البلدية عصام بو انطون، بحضور اعضاء المجلس البلدي: نظام بو انطون ونديم بو انطون واميل مظلوم والياس الاشقر والمهندس ناصيف ابو انطون الذي سعى ونسق لهذه المبادرة.

أما التوقيع الثاني فجرى في مبنى بلدية زرعون، بين الحاج ورئيس البلدية رمزي ضو، بحضور نائب رئيس البلدية سلمان زيد ومختار البلدة ماجد زيد واعضاء المجلس البلدي.

وأشار الحاج إلى أن “مؤسسة الدكتور وديع الحاج وضعت كل امكاناتها لبناء خط صمود صحي لأهلنا في قضاء المتن، وهذه المذكرات هدفها تأمين رعاية صحية للمواطنين من خلال تأمين اطباء وادوية مزمنة وفحوصات مخبرية وحملات صحية مختلفة. وهذا ما حققناه فعلا قبل توقيع المذكرات في عدد من البلدات، وبلدة زرعون مثال حي، إذ أن التعاون بدأ منذ اكثر من ثلاث سنوات وهناك اكثر من ستين مستفيدا من تأمين الرعاية الصحية والادوية لهم بشكل شهري والعدد الى ارتفاع”.

وأضاف: “هذه المذكرات ستوقع في مختلف بلدات المتن مع البلديات والمخاتير والجمعيات والمؤسسات الاهلية لخدمة اكبر عدد من المرضى، في هذه الظروف الحرجة اجتماعيا واقتصاديا”.

وكانت كلمتان لرئيسي بلديتي القعقور وزرعون، شكرا فيهما للحاج “مبادرته ودعمه الدائم من خلال مؤسسة الدكتور وديع الحاج لجميع الناس دون تمييز”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى