عربي ودوليمحلي

للمسافرين إلى لبنان… طيران الإمارات يسمح بأوزان أمتعة إضافية

أعلنت شركة “طيران الإمارات” زيادة أوزان الأمتعة المتاحة لركابها المسافرين إلى بيروت، والآتية من عدد من الوجهات عبر شبكتها، اعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى 30 أيلول 2021، دعماً لعملائها في لبنان والمهجر.

وقالت الشركة في بيان إنه “مع تعرّض لبنان لنقص حادّ في السلع الأساسية والأدوية، سيتمكن عملاء (طيران الإمارات) من الحصول على 10 كيلوغرامات إضافية من الأمتعة تمنكنهم من نقل منتجات لدعم العائلات والأصدقاء في الوطن، وسيحصل على الوزن الإضافي حاملي تذاكر الدرجة السياحية ودرجة الأعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان وأوستراليا”.

إلى ذلك، منحت الشركة لعملاء “طيران الإمارات” الذين يسافرون إلى بيروت عبر دبي من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وزامبيا وأنغولا وغينيا والسنغال وجنوب أفريقيا وساحل العاج وغانا إمكان حمل قطعة إضافية من الأمتعة يبلغ مجموع وزنها 23 كجم.

وأكدت الشركة أنه يمكن للعملاء الإفادة من وزن الأمتعة الإضافي المسموح به للسفر المحجوز على الموقع الرسمي وعبر مكاتب مبيعات “طيران الإمارات” ووكلاء السفر، مشيرة إلى أنّ “بدل الأمتعة المسموح فيه يطبّق على كل من السفر الداخلي والخارجي من بيروت”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى