محلي

المنظومة الفاشلة وعلى رأسها “الحزب” تتحمل المسؤولية الكاملة لما يحصل

اعتبر المستشار الإعلامي للشيخ بهاء الدين الحريري، جيري ماهر، “أنّنا وصلنا إلى مرحلة كي يعيش النظام السوري يٌقتل المواطن اللبناني وكي يعيش الايراني يقتل المواطن اللبناني”.

وقال في حديث لبرنامج “صوت الناس” على الـLBCI و”صوت بيروت إنترناشونال” إنّ “هذه المنظومة السياسية الفاشلة وعلى رأسها حزب الله تتحمل المسؤولية الكاملة لما يحصل في لبنان وهذه المنظومة تنتقم من الشعب اللبناني الذي انتفض عليها في 17 تشرين”.

وأضاف: “من يدعي أنّه بريء شريك بالسكوت عن المنظومة التي قتلت اللبنانيين والكلّ يبحث عن مصالحه ولا احد يكترث لحقوق اللبنانيين. الرئيس بقصره والرئيس المكلف يسعى لتشكيل حكومة على دماء العكاريين وهو امر سبق وفعله الرئيس سعد الحريري”.

ورأى أنّ “لا أحد مستفيد من التهريب إلا هذه المنظومة وعلى رأسها حزب الله الذي يموّل حربه في سوريا والنظام السوري على حساب اللبنانيين.. وحزب الله يحصل على التمويل من عمليات التهريب ليموّل بيئته ونشاطاته”.

وشدّد على أنّ “حزب الله هو من يهرب وهو من يستفيد ان كان في المرفأ أو على الحدود.. وهو من يعتبر انه الحاكم الفعلي للبنان وهو يتحمّل مسؤولية ما يحصل”، لافتاً إلى أنّ “السياسيين متورطون وشركاء ولكن الاساس والمستفيد هو حزب الله”.

وأكّد أنّ “الشعب اللبناني سينتصر وستسقط المنظومة وسيسقط حزب الله.. ولبنان يحكمه شعبه ولا تحكمه ميليشيا تحتكم من سوريا وايران”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى