سياسة

جعجع: ألا تستأهل كل هذه الضحايا استقالة رئيس الجمهورية؟

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، الى انه “في اليومين الماضيين عاش المواطن اللبناني ذلا وقهرا وتعتيرا لم يكن لأي قوى خارجية غاشمة او احتلال ان يلحقها بالمواطن اللبناني بهذا الشكل، وكانت باكورة عذابات اليومين الماضيين انفجار التليل الذي أودى بعشرات المواطنين اللبنانيين”.

وقال جعجع في بيان: “ألا تستأهل كل هذه الضحايا وعذابات اللبنانيين، جميع اللبنانيين على الإطلاق، استقالة رئيس الجمهورية؟ ألم يرف جفن الأكثرية النيابية بعد بالرغم من كل هذه المآسي لكي تستقيل ويذهب الناس فورا للتعبير عن أرائهم وإعادة تكوين السلطة بعد كل ما جرى ويجري في لبنان؟”.

وتابع “إن أقل ما ينتظره المواطن اللبناني بعد كل الذي حصل في السنوات الأخيرة هو ذهاب المسؤولين عن هذه المآسي أقله إلى البيت وترك المجال امام الناس لكي تعيد إنتاج السلطة. إن استمرار مكوث رئيس الجمهورية والأكثرية النيابية في مراكزهم بعد كل الذي حصل يعدّ إمعانا في قتل الشعب اللبناني وسوقه زرافات زرافات الى معتقلات التعذيب اليومي في أساليب حديثة مستحدثة من رغيف الخبز، إلى حبة الدواء ونقطة البنزين وقطرة المازوت وسرير المستشفى ونقطة المصل، وليس انتهاءً بذرة الكهرباء”.

وختم جعجع “تعازي قلبية حارة وحارة جدا لأهالي ضحايا انفجار التليل في عكار العزيزة، وتمنياتي بالشفاء العاجل والكامل للجرحى”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى