محلي

حمية يجول في المطار

 تفقد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه، قبل ظهر اليوم مطار رفيق الحريري الدولي، يرافقه المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن وقائد جهاز امن المطار العميد فادي الكفوري وعدد من الضباط ورؤساء المصالح والوحدات في المطار. 

وجال الوزير حميه في بعض اقسام المطار، حيث استهل جولته من برج المراقبة، وأثنى على عمل المراقبين الجويين وكل موظفي المديرية العامة للطيران المدني وكافة الأجهزة الأمنية العاملة في المطار. 

ولفت حميه الى انه “بدءا من اليوم سيعود انتظام العمل وتعود الأمور الى طبيعتها” مشيرا الى ان “بعض شركات الطيران ومنها air france أجلت رحلاتها الى الغد وقد ابلغوا ركابهم بذلك”.

ومن برج المراقبة في المطار، انتقل حميه يرافقه الحسن والكفوري الى قاعة المغادرة في المطار، حيث اضطلع على سير الأمور على كونتورات شركات الطيران وشرح لبعض للمسافرين الذين استفسروا منه عن التأخير الحاصل معهم ، ألية عمل بعض الشركات واعادة جدولة رحلاتها.

وختم حميه جولته بإجتماع عقده في المديرية العامة للطيران المدني مع الحسن والكفوري وعدد من الضباط ورؤساء وحدات المديرية لتقييم الوضع في المطار وسير العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى