سياسةمحلي

عبد المسيح يكشف حقيقة ما يحصل حول انتخابات نقابة المهندسين في طرابلس

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب أديب عبد المسيح البيان التالي: “كثرت في الآونة الأخيرة الأقاويل والتفسيرات فيما يخص انتخابات نقابة المهندسين في طرابلس المزمع إجراؤها بتاريخ 14 نيسان 2024، لذا يهمني توضيح ما يلي:
1- أرجو عدم ربط إسمي بأي حزب أو جهة سياسية مهما كانت، أنا لدي حلفاء و أفتخر بهم و لكن قراراتي نابعة عن إستقلالية تامة لما فيه المصلحة العامة، تحديدا هنا نقابة المهندسين التي أنتمي لها.
لذا، قررت الجهات السياسية تبقى ملكاً لقياداتها و كوادرها مع إبقاء التنسيق التام بيننا و بينهم و الحفاظ على خصوصيتي الكاملة و المستقلة.

2 – إني أدعو جميع المهندسين، خصوصا الشباب منهم، إلى التوجه لصناديق الإقتراع و التصويت بكثافة من أجل نقابة أفضل و عصرية اكثر .

3 – إن مكتبي السياسي قد شكل مكنة إنتخابية لمواكبة هذا الاستحقاق النقابي، و أنا متأكد أننا سنكون الحكم و نصنع فارقاً سيفاجىء الجميع داخل الصناديق، إلا أن مهندسينا هم أصدقاء، أحرار و مستقلي الرأي و ليسم أتباعا لا قرار لهم، لذا إننا نثق بقدراتهم على المحاسبة بكل حرية و ديمقراطية، فإنهم يحملون ثقافة القرار و المحاسبة و الإستقلالية و ليس التبعية العمياء.

4 – إني حاليا متواجد في الخليج العربي و أقوم بالاتصالات اللازمة لحث جميع المهندسين الشماليين المقيمين للتوجه، ضمن الإمكانات، إلى لبنان و المشاركة في العملية الديمقراطية النقابية على أن تكون لنا حملة مستقبلية لإشراك المهندس المنتشر أينما كان عبر التصويت الإلكتروني وحثه على المشاركة بكثافة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى