محلي

حمية يستقبل الصمد

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية بعد ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة النائب جهاد الصمد حيث جرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، كما جرى البحث في شؤون إنمائية مناطقية تعنى بها الوزارة، ولاسيما تلك المتعلقة بصيانة الطرقات، والإجراءات المتخذة لمعالجة الإنهيارات على بعضها، ولاسيما في قضاء الضنية.

واكد حمية عقب اللقاء, أن ” أعمال الصيانة على الأوتوسترادات والطرقات المصنفة ضمن نطاق صلاحيات الوزارة ، تعتبر من الأولويات “.

وأشار إلى أن ” معيار الأولوية لحالة هذه الطرق، سيكون أساساً في إنجاز الأعمال عليها في المناطق اللبنانية كافة، ومن بينها في قضاء المنية – الضنية “.

وأضاف, “وفي سياق حرص الوزارة على السلامة العامة على الطرقات، ولاسيما تلك التي حصلت عليها انهيارات، كما جرى على طريق السفيرة-الضنية، والذي يعد طريقاً حيويا يربط البلدات بعضها ببعض في المنطقة “.

وختم: “لأجل ذلك فقد كانت لتوجيهات قد أعطيت خلال الفترة السابقة لكافة المعنيين في الوزارة، للعمل سريعاً على إتمام جميع الإجراءات الإدارية اللازمة والمطلوبة لمباشرة أعمال المعالجة عليها، والتي ستُباشر الأعمال عليها بدءا من يوم السبت المقبل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى