محلي

البعريني: سنكمل عملنا والرأي العام هو من سيحكم

إستقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في السرايا اليوم، وفدا من تكتل “الاعتدال الوطني”، ضم النواب: وليد البعريني، أحمد الخير وأحمد رستم وأمين سر التكتل هادي حبيش في حضور النائب بلال الحشيمي.
 
بعد اللقاء، قال البعريني:”زيارتنا إلى دولة الرئيس تضمنت موضوعين الاول، يتعلق بالمبادرة التي نقوم بها، ووضعناه في مجمل الاجواء التي رافقت جولاتنا من بدايتها حتى نهايتها، وسنلتقي يوم السبت المقبل الرئيس نبيه بري لنتشاور معه في النتائج التي توصلنا اليها.

وردا على سؤال، عما اذا كان مبادرة “التكتل” مستمرة قال:”المبادرة مستمرة ولا يأس مع العمل والحياة، ونحن سنكمل عملنا والرأي العام هو من سيحكم على ما نقوم به واذا حصلت عرقلة لمبادرتنا سيظهر من هو المعرقل، وحتى الآن الابواب لا تزال مفتوحة وهناك بعض الايجابيات التي نعمل على أساسها ونحاول تطويرها وتنميتها. ولكن لنتحدث بصراحة، فليس “تكتل الاعتدال” وحده هو من سيأتي برئيس للجمهورية، فالمطلوب هو التعاون بين جميع النواب والمجتمع الداخلي والدولي، إضافة إلى القوى السياسية ككل لنكون يدا واحدة لنصل إلى انتخاب رئيس للجمهورية”. 

وختم :”الجميع  مسؤولون عن هذا الامر وما نقوم به هو لوضع النقاط على الحروف”.
 
أما الموضوع الثاني فهو مطلبي ويتعلق بموظفي القطاع العام، حيث هناك صرخة كبيرة من الموظفين. كما عرضنا لموضوع الطرقات في عكار التي تضررت بفعل السيول الاخيرة، إن كان في وادي خالد، او طريق البحر وطريق المنية – عكار. وكان دولته متجاوبا مع مطالبنا وان شاء الله بعد انتهاء فصل الشتاء ستبدأ ورشة كبيرة لمعالجة هذه الاضرار وصيانة للطرق”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى