فن

فقدان شاب في مغارة… والسبب تيم حسن!

فُقد الشاب السوري قيس الزرزور في مغارة عين الدلبة بمحافظة طرطوس في سوريا، بعد أن دخل مع رفاقه الثمانية إليها بقصد الاستشكاف، كون المغارة تمت فيها عمليات تصوير مسلسل “الزند” الذي أدى دور البطولة فيه النجم السوري تيم حسن.

فقد دخل الزرزور مع رفاقه للتسلية، إلا أنهم خرجوا من دونه. وتم الإبلاغ عن فقدان الشاب، وبدأت عناصر الدفاع المدني السوري الثلثاء، عمليات البحث من دون العثور عليه.

وأعلن مدير الدفاع المدني بطرطوس العميد منذر إبراهيم لصحيفة “الوطن” السورية، “انتهاء عملية البحث الرابعة في المغارة والبساتين وكل الأماكن المجاورة من دون الوصول إلى أي أثر أو نتيجة”، كاشفا عن أن “عناصر الدفاع المدني وصلت إلى آخر نقطة في الكهف (مغارة عين الدلبة) التي اختفى فيها الشاب، وبحثت في جميع الجهات والزوايا والدهاليز ولم يتم العثور على أي أثر للشاب”.

وشدد على أن “التحقيقات مستمرة، وحتى الآن لم يتبين إن كان هناك جرم جنائي أم لا”، لافتا إلى أن “الحادثة وقعت بحسب أصدقائه بانفراد الشاب عنهم قليلاً لكي يدخل إلى المغارة وحده، ولكنه تأخر عليهم ودخلوا ولم يجدوا له أي أثر، ليبلغوا أهله باختفائه، لتبدأ عملية البحث عنه”.

وأفاد بأن “الشاب المفقود لا يعاني من أي مشكلة صحية سوى ضعف في النظر بحسب أهله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى