عربي ودولي

أشفق على شاب من البرد ثم أرداه قتيلاً.. حادثة تهز تركيا!

هزّت حادثة مروعة الشارع التركي بعد مقتل سائق أشفق على شاب بسبب البرد وعرض إيصاله إلى المكان الذي يريده، فكافأه الأخير بـ 3 رصاصات أنهت حياته في 31 يناير/ كانون الثاني 2024.

وقد وثّقت كاميرا المراقبة الموجودة في سيارة الأجرة الحادثة، التي راح ضحيتها السائق البالغ 44 عامًا، ويدعى أوغوز إرج وهو أب لطفلين.

مقتل سائق أجرة في تركيا
وكان السائق في طريقه إليهما في ليلة شتوية قبل أن يتفاجأ بشاب لم يتجاوز الـ 19 عامًا عالقًا في البرد فجرًا في منطقة غازيمير في إزمير.

فقال له: “لن يتوقف لك أحد عندما تكون مرتديًا هذا القناع”، فأجابه: “أنا أرتدي القناع لأنني مريض يا أخي”، ليرد عليه السائق قائلًا: “سأوصلك، ولماذا لا أفعل؟ هل نترك الناس في الشارع في هذا الطقس البارد؟”

وأوصل السائق الشاب إلى المكان المطلوب، ليتظاهر الأخير بالبحث عن المال لتسديد الأجرة البالغة 221 ليرة تركية قبل أن يطلق 3 رصاصات على السائق من الخلف.

ولم يقف الشاب الملثم عند هذا الحد، بل ذهب بجانب السائق بينما كان يتألم وصفعه وسرق هاتفه وأمواله ولاذ بالفرار، قبل أن تُلقي الشرطة القبض عليه.

ثم أعلن عن وفاة السائق بعد نقله إلى أحد المستشفى وخضوعه لعملية جراحية في 1 فبراير/ شباط الجاري، وشيّع جثمانه رفقة نحو 250 سيارة أجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى