إقتصادمحلي

أين وزارة إقتصاد العهد القوي؟

صاحب مولد في المغيرية يرفض تركيب عدادات: الدفع سلفا والمازوت غير متوفر

نضع هذه الشكوى برسم وزارة الاقتصاد، حيث يرفض ع خ صاحب احد المولدات في منطقة المغيرية اقليم الخروب والذي يغطي ايضا قرية مجدلونا تركيب عدادات للمشتركين الجدد بحجة ان اكثرية اهالي مجدلونا سبق ووقّعوا تعهدا في الماضي بانهم لا يريدون تركيب عدادات. ومنذ عام والبعض يطالبه بعدادات والرفض ما زال قائما.

وعليه يعمد الى الجباية المقطوعة في بداية كل شهر، ويتّبِع في الوقت نفسه التقنين احيانا متذرعا بانقطاع مادة المازوت واغلاق الطرقات. مع العلم ان التغطية الكهربائية في مجدلونا والمغيرية جيدة جدا مقارنة مع باقي المناطق. والسؤال الذي يطرح نفسه، لم لا يوافق على تركيب العدادات ويصر على المقطوع في اول الشهر و من ثم يعمد الى التقنين بحجة انقطاع المازوت!

سؤال برسم وزارة الاقتصاد التي يفترض بها التشدد مع هذه المخالفات الفاضحة التي تستهدف ما تبقى في جيوب المواطنين، والتي تستهلك أعصابهم وتستنزف حياتهم اليومية.

إنطلاقا من عدم إهمال اي معلومة تتصل بالتحقيق في جريمة تفجير المرفأ، أَخضع المحقق العدلي القاضي طارق البيطار، “الشاهد” عماد كشلي لجلسة تحقيق استمرت على مدى اكثر من ساعتين، وتمحورت حول ما ادلى به الاخير في برنامج تلفزيوني عن نقله على مرحلتين حمولة من نيترات الامونيوم الى الجنوب، فضلا عما قاله عن”شعوره بوجود حركة مريبة في المرفأ يوم حصول الانفجار”. كما استمع البيطار الى افادة شاهد آخر سبق ان تحدث عن مشاهدته لحركة في المرفأ تتعلق بحضور سيارات ذات زجاج داكن، ومغادرتها بعد إشرافها على إخراج مستوعمستوعبات من المرفأ، يجهل ما تحتويه من بضائع

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى