محلي

الكسار: لرفع الغطاء عن أي أحد يعرض أمن الناس للخطر

 زار عضو المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى ورئيس بلدية ببنين الدكتور كفاح الكسار يرافقه المختار محمد البستاني والمختار علي الرشيدي والشيخ حسن اسبر معهد ببنين الفني الرسمي ، حيث التقى مدير المعهد شرحبيل السبسبي وفريقه التربوي . 

وفي المناسبة ، دان الكسار الحادثة التي حصلت في بلدة ببنين قبل يوم  واسفرت عن إصابة طالبة اثناء خروجها من معهد ببنين ، مطالباً الأجهزة الأمنيةوالقضائية “بالضرب بيد من حديد وعدم التهاون مع اي شخص يخل بأمن البلدة، ورفع الغطاء عن اي احد يعرض امن الناس وحياتهم للخطر ، خصوصا ان موجات السلاح المتفلت قد ازدادت، وعلى اجهزة الدولة كافة ان لا تتهاون تحت اي ضغط  بفرض الامن وحماية الناس”، مؤكدا ان مدارس ببنين ومعاهدها التي تخرجت منها قامات عظيمة في شتى الميادين سنحفظها جميعا لتبقى مصنعا لأجيال تحمل العلم والمعرفة  وتؤمن بقيم الحضارة وتنشر المحبة والخير في كل مكان”. 

أضاف: كلنا ثقة بأجهزتنا الامنية المسؤولة عن امننا وكلنا ثقة بمرجعياتنا القضائية المسؤولة عن تحقيق العدالة والاقتصاص من كل مخل ومعتدي .

وختم الكسار : ” ببنين كانت وستبقى رمزا للأمان  والمحبة والعطاء ولكرم الضيافة ، وعلى جميع العائلات ان تتكاتف بوجه كل مخل في امن واستقرار البلدة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى