أمن وقضاء

المشهد الجنوبي على واقعه اليومي مع تواصل الاشتباكات المتبادلة

يُحافظ المشهد الجنوبي على واقعه اليومي مع تواصل الإشتباكات والمعارك ويخيّم الهدوء الحذر على طول الحدود الجنوبية، وسط ترقّب لمختلف التطورات الممكنة.

و في آخر المُستجدات الميدانية، يحلّق الطيران الاستطلاعي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف مدينة صور وبعمق جنوبي غير اعتيادي كما اطلق الجيش الإسرائيلي  القنابل المضيئة في سماء القطاعين الغربي والاوسط..
ونفّذت القوات الإسرائيلية غارتين صباح اليوم، على مناطق في القطاع الغربي ودوّى انفجار ضخم في المواقع الاسرائيلية المواجهة للناقورة.

كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيليّة، صباح اليوم، أنّه تم تفعيل صافرات الإنذار في عددٍ من المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للبنان خشية تسلل طائرات مُسيرة باتجاهها عبر الحدود.

ووفقاً للتقارير الإسرائيلية، فإنّ المستوطنات التي شهدت إستنفاراً بسبب تسلل المُسيرات هي دفنا، جوشر، غجر، دان، شعار يشوف وسنير في الجليل الأعلى.
 
كذلك، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أنه تم إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي خشية من إطلاق صواريخ تجاهها.

وبعيد منتصف الليل قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدات القطاعين الغربي و الأوسط المتاخمة للخط الازرق من الناقورة صعوداً حتى بلدة رامية وعيتا الشعب في القطاع الاوسط..
 
وبعد منتصف الليل أطلق الجيش الإسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة في اتجاه الأحراج المتاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدات الناقورة ويارين والبستان وام التوت وعلما الشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى