سياسةمحلي

نصرالله: وجّه “طوفان الأقصى” صفعة قاسية لمحاولات شطب قضية فلسطين

قال السيد حسن نصرالله في الرسالة الموجّهة من قبله إلى الملتقى الدولي الثاني عشر “غزة رمز المقاومة” الذي يعقد في طهران: إن “الجيش الإسرائيلي وأسياده عملوا منذ احتلال فلسطين على مسار تشريع الاحتلال دولياً وتلميع صورته، ومسار إضعاف وخنق مقاومة الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته وصولاً إلى إخراجها من ساحة التداول العالمي”.
وتابع قائلاً: “لقد كان خيار التطبيع ولا يزال مشروع تطويع إرادة الأمة، ومشروع تضييع لقضيتها المركزية، حتى كادت أن تتحوّل قضية فلسطين إلى قضية يتيمة غريبة بين أهلها، وفي هذه اللحظة القاتلة جاء “طوفان الأقصى” المقاوم ليخلط كل الأوراق، وليبدّل كل الحسابات وليحوّل التهديد إلى فرصة وجودية متقدمة”.

وأضاف نصرالله، “لقد وجّه طوفان الأقصى المقاوم صفعة قاسية لكل محاولات شطب قضية فلسطين، وأكد أن القضية تآمر عليها الكثير من الغرب والكثير من الشرق، والكثير من الأبعدين والكثير من الأقربين”.
وأشار الى، أنه “بعد عقود من السعي المركّز بدعم أميركي وغربي كامل لتقطيع قضية فلسطين جاءت النصرة لغزة من ساحات لبنان وسوريا والعراق وإيران واليمن أوسع من توقّعات الجيش الإسرائيلي”.
وأردف نصرالله، “أن المواجهة مع الجيش الإسرائيلي ليست مواجهة يوم ويومين، وإنما هي مواجهة مستمرة ومتواصلة ومتراكمة، ويجب أن نبقى حاضرين في هذه المواجهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى