إقتصادعربي ودولي

إنطلاق فعاليات معرض هوريكا

أطلق المعرض العالمي الريادي المتخصص في مجال الضيافة “هوريكا” نسخته الثانية عشرة في معرض الكويت الدولي، على أن يبقى مفتوحا أمام الزوار حتى ١٧ الحالي.

وأشارت ادارة المعرض في بيان، الى أن “هوريكا الكويت يقدم منصة استثنائية لمقابلة أكثر من ٤٥ خبيرا ومحترفا في مجال فنون الطهي وإدارة الفنادق وقطاع الطعام والمشروبات، حيث يستضيف مئات العلامات التجارية الكويتية والإقليمية والدولية التي ستعرض منتجات حديثة وخدمات مبتكرة في مجال الضيافة العالمية”.

ولفت الى أن “برنامج النسخة الثانية عشرة لهوريكا الكويت سيقدم على مدار ثلاثة أيام، مزيجا استثنائيا بين الثراء والتنوع. ويضم المعرض فئة “HORECA Talks” المنتظرة والمنظمة من قبل “Hospitality News ME” وشركة Hodema للخدمات الاستشارية في الشرق الأوسط وأفريقيا. وستتناول هذه الفئة أحدث الصيحات المؤثرة على قطاع الطعام والمشروبات الدينامي في الكويت، وآراء كبار أصحاب الفنادق في الكويت، ودور النساء المؤثر في الابتكار في الطهي، كما ومستقبل تكنولوجيا الغذاء. إضافة، يضم المعرض مسابقات حماسية كـ “Hospitality Salon Culinaire” و”Barista”، و”Bed Making Competition”، تعرض مهارات المشاركين وتكافئ المواهب الجديدة”.

وأكدت المديرة العامة لشركة “هوسبتاليتي سيرفيسز” جمانة دموس سلامة خلال الحفل الافتتاحي، أن “معرض هوريكا الكويت لعام ٢٠٢٤ يعد الزوار بنسخة رائعة”، مشيرة الى “تطور مجال الطعام والمشروبات في الكويت بشكل مذهل، ولطالما كان معرض هوريكا يواكب هذا التطور ويلعب دورا أساسيا فيه”.

وشكرت ضيف الشرف الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية الفرنسية للطعام والطهي غيلوم جوميز لكونه “فردا عزيزا من عائلة هوريكا، وسفيرا حقيقيا للدبلوماسية الغذائية”.

من جهتها، شددت المالكة والمديرة العامة لشركة “ليدرز غروب” للاستشارات والتطوير نبيلة العنجري على “تقدم هوريكا الكويت الملفت، حيث أنه تطور من معرض صغير إلى واحد من أبرز معارض الضيافة في الكويت، خلال رحلته عبر اثني عشر عاما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى