محلي

الجمعيات الإسلامية في بيروت تزور المفتي دريان: نشكره على قراراته الحكيمة

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من مجلس اتحاد الجمعيات الإسلامية في بيروت برئاسة سعد الدين حميدي صقر، الذي قال بعد اللقاء: “تشرفنا بزيارة سماحته المرجعية الإسلامية والوطنية والضمانة الكبرى للوحدة الوطنية في هذا الوطن الجريح . عودتنا دار الفتوى باستمرار بانها دار المسلمين وكل اللبنانيين؛ وانها الأساس في نهوض لبنان وحريته وعروبته، ولذلك نحن وغيرنا من اللبنانيين نتجه اليها دوما لتصحيح المسيرة والمسار نحو نهوض لبنان السيد الحر العربي المستقل”.

أضاف: “من هذا المنطلق الإسلامي والوطني جئنا مع الإخوة لنشكر سماحته على القرارات الحكيمة التي اتخذها مؤخرا بتشكيل لجان ومجالس المؤسسات التابعة لدار الفتوى وبخاصة قرار مجلس عمدة صندوق الزكاة في لبنان برئاسة ابن الطريق الجديدة البار القنصل محمد ابراهيم الجوزو المشهود له بالنزاهة والعطاء وحب الخير لاخوانه في الطريق الجديدة وبيروت وكل لبنان. وينطبق على الصديق الجوزو قول ( خير من استأمنت القوي الامين) وكذلك قرار سماحته بتجديد الثقة الغالية بالصادق الأمين السيد محمد خالد سنو والذي هو من خيرة شخصيات بيروت ورجال أعمالها”.

وتابع: “ونشكر سماحته على بقية القرارات الأخرى ونأمل المزيد من العمل والقرارات لما فيه مصلحة مجتمعنا الإسلامي والوطني. واكدنا لسماحته في هذا الزياره اننا كنا وما زلنا وسنبقى نقف خلفه وخلف دار الفتوى في كل المحطات الوطنية والعربية وفي كل مواقف سماحته الهادفة باستمرار لحماية لبنان وشعبه، ودعم القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها قضية فلسطين وشعبها ومقاومتها الهادفة لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بمساجدها وكنائسها بإذن الله تعالى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى