سياسةمحلي

خلف: أصالة طرابلس تتجلى بكلام إمام مدينة الميناء

كتب النائب ملحم خلف، في منشور على حسابه عبر منصّة “إكس”: “أصالة طرابلس تتجلى بكلام احد ائمتها الشيخ سامي ملك إمام مدينة الميناء ويَئدُّ الفتنة فيها ويرفع عنها صورة ظلامية تضليلية لا تشبهها! طرابلس مدينتي العزيزة تبقى متجلية بالعيش معاً!”.
وأضاف، “ميلاد مجيد بشجرة سلام تجمع فيما بيننا وعام مبارك لاهلنا جميعاً وبخاصة الطرابلسيين منهم!”.

وتابع خلف، “اليكم كلمة الشيخ سامي ملك: “لماذا يصر أصحاب الفتن المجرمه المضي قدما من أجل شرخ العلاقه المتينه والراسخه بين أهل البلد الواحد منذ نعومه أظفارهم خصوصا بمدينه الميناء الحبيبه الجامعه لنا بكل المحبه. لم يحرقوا الشجره الميلاديه بل حرقوا قلوبنا جميعا وهذا الحرق لن يشفي حتي تنكشف خيوط الجريمه النكراء ويتبين المغرضين المجرمين هم ومن يقف وراءهم ممن يريدون أحداث الفتنه بين جميع أهلنا في الميناء”.
وأشار ملك الى، أن “لن أتاسف لأحد بل أتأسف لنفسي فهذه مدينتي بكل أطيافها والذي حدث آلمني ومسني في صميم قلبي فهذه المدينه الفاضله أعشقها بكل كياني وأعشق من فيها الذين عرفتهم عن طريق آبائي وأجدادي فهؤلاء جميعهم راسخون في وجدان. وعندما أغضب وأعلي الصوت لأننا مسؤولين جميعا عن عيشهم وأمنهم ومحبتهم هكذا تربينا جميعا ولن يفرق بيننا أحد”.

واستكمل، “دامت هذه المدينه بعيشها الواحد نفرح لفرحها ونحزن لحزنها حفظ الله وحفظ أهلنا الاشقاء من عبث العابثين وأدام الامن والامان في ربوع مدينتا الحبيبه، تحيه لجيشنا الأبي ولكل رجال الأمن المخلصين وتحيه للشرفاء الذين يأبون هذه الفتن النكراء فهذا الأمر ليس من شيم الكرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى