تكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق تطبيق” Copilot” لأجهزة أندرويد

أطلقت “مايكروسوفت” تطبيق “كوبايليت” (Copilot) المخصص لنظام “أندرويد”. التطبيق الجديد متاح في متجر “غوغل”، ما يتيح الوصول إلى “كوبايليت” المدعوم بالذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى تطبيق Bing للجوال.

يشبه تطبيق “كوبايليت” الجديد تطبيق “تشات جي بي تي” إلى حد كبير، مع إمكانية الوصول إلى إمكانيات chatbot، وإنشاء الصور من خلال DALL-E 3، والقدرة على صياغة نص لرسائل البريد الإلكتروني والمستندات. ويتضمن أيضًا وصولاً مجانيًا إلى أحدث طراز GPT-4 من “أوبن إيه آي”، وهو شيء عليك أن تدفع مقابله إذا كنت تستخدم “تشات جي بي تي”.

يأتي إطلاق التطبيق بعد أكثر من شهر بقليل على تغيير Microsoft العلامة التجارية Bing Chat إلى Copilot. أطلقت Microsoft في الأصل ميزة AI Push في وقت سابق من هذا العام داخل محرّك بحث Bing الخاص بها، حيث قامت بدمج واجهة تشبه ChatGPT في نتائج البحث.

على الرغم من أنّ هذا لا يزال متاحًا، فقد أسقطت “مايكروسوفت” العلامة التجارية “بينغ تشات” وسمحت لـ “كوبايليت” أن يكون تجربة أكثر استقلالية على غرار “تشات جي بي تي”.

لا يوجد ما يشير إلى إصدار نسخة مخصصة لـ”آي أو أس” iOS في الوقت الحالي، ولكنّ مستخدمي “أيفون” و”أيباد” يمكنهم الوصول إلى “كوبايليت” باستخدام “بينغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى