أمن وقضاء

بعد ليل ساخن.. قصف عنيف وسلسلة غارات تستهدف قرى حدودية صباحا

خيمت اجواء التوتر على القرى اللحدودية منذ صباح اليوم حيث سجلت غارات عنيفة جدا ومتتالية على اطراف عيتا الشعب وتلة الراهب، كما نفذت المقاتلات الحربية الاسرائيلية عدوانا على اطراف بلدة عيترون، بحيث شنت اعتبارا من السابعة من صباح اليوم سلسلة غارات جوية وألقت عددا من الصواريخ الجو- أرض على المنطقة المستهدفة ترددت أصداء انفجاراتها في منطقة بنت جبيل، وتعالت منها سحب الدخان الكثيف.

كذلك، افيد عن غارة جوية على جنوب بلدة ميس الجبل استهدفت منطقة زراعية فارغة قرب مجمع الامام الرضا – المرج الجنوبي، ولا يوجد اصابات.

وأفادت “الوكالة الوطنية ” أنّ العدو الإسرائيلي استهدف خلال الليل أطراف بلدات رامية ومروحين والضهيرة بغارات متتالية نفذها الطيران المسيّر بحيث اطلق عدداً من الصواريخ المباشرة.

وأطلق العدو القنابل الحارقة على الاحراج المتاخمة للخط الازرق في اطراف بلدات الناقورة وعلما الشعب والبستان، والقنابل المضيئة فوق القرى والبلدات الجنوبية. وحلق الطيران المعادي الاستطلاعي طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم فوق القرى الحدودية اللبنانية وحتى مشارف مدينة صور.

وفجرا حلق الطيران الحربي المعادي فوق منطقة الناقورة وشمع مجدل زون بالوقت الذي كانت مواقع العدو في جبل اللبونة تطلق نيران رشاشاتها على جبل اللبونة.

هذا ويعيش اهالي وسكان القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الازرق حالة من التوتر والحذر الدائمين بسبب استهداف العدو للمدنيين والمنازل المأهولة وسيارات الاسعاف كما استهدافه للصحافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى