محلي

“القوات” توضح إشكال المتن

صدر عن منطقة المتن في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي:تداولت بعض المواقع اﻹلكترونية ومنصات التواصل اﻹجتماعي خبراً يزعم أن اﻹشكال الذي وقع مساء اليوم في منطقة بياقوت على أنه إشكال بين مناصري القوات اللبنانية ومناصري حركة امل وحزب الله، وعليه يهم منطقة المتن في القوات اللبنانية أن تنفي نفياً قاطعاً هذه الأخبار، وتؤكد أن لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بما حصل.

ثم، أن اﻹشكال قد وقع على خلفية فردية وليس له أية أبعاد سياسية، وقد وقع بين شخصين من أبناء المنطقة من جهة وعدد من سكان بياقوت التابعين لأحزاب الثامن من آذار من جهة أخرى.

لذا، تدعو منطقة المتن الشمالي في حزب القوات اللبنانية الوسائل اﻹعلامية، كما وبعض مواقع التواصل اﻹجتماعي إلى توخّي الدقّة وعدم نشر أية معلومات أو أخبار تتعلق بالقوات اللبنانية قبل العودة الى المراجع المسؤولة للحصول على المعلومات الدقيقة.

في الختام، تدعو القوات اللبنانية الأجهزة الأمنية الى الضرب بيد من حديد كل المُخلّين بالأمن تفادياً لتكرار مثل هذه الأعمال المستنكرة ومنع التعديات على المواطنين الآمنين وممتلكاتهم، وتسليم المعتدين الى القضاء المختص لإنزال العقوبات بهم. كما تؤكد “القوات” على أهمية وضرورة بسط سلطة الدولة على كامل التراب اللبناني، لأنه لا خلاص للبنان إلا عبر استعادة مؤسساته الشرعية دورها وهيبتها.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى