إقتصادمحلي

“أزمة الكهرباء والمازوت”… طلبٌ من نائب إلى “الدولة”!

رأى عضو كتلة “الوسط المستقل” النائب علي درويش في بيان، أن “أزمة المحروقات تستمر، وما ينتج منها من انقطاع للكهرباء ووقف للمولدات مما يزيد من معاناة المواطنين ومآسيهم، في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان”.

وأشار الى أنه “يسعى يوميا وبالتعاون مع وزارة الطاقة والمعنيين كافة لتأمين مادة المازوت لمدينة طرابلس وضمنها جبل محسن، حيث قام بتأمين كميات من مادة المازوت مرات عدة، كما كان قام وفد طرابلسي برئاسة مفتي طرابلس الشيخ محمد امام بزيارة رئيس حكومة تصريف الاعمال للغاية ذاتها”.

وأضاف, “أننا كممثلين عن مدينة طرابلس بما فيها جبل محسن، نطالب يوميا ونناشد الوزارات والجهات المعنية الاساسية بهذا الموضوع الاسراع بوضع حد لهذه الازمة، لأن واقع الناس اصبح لا يحتمل والازمات تتراكم عليهم، وأكثرها الحاجة للكهرباء رأفة بالاطفال والنساء والشيوخ والمرضى الذين يعانون من جراء قطع كهرباء الدولة والمولدات على حد سواء، من دون أي رقيب أو إيجاد حلول”.

وطالب درويش “بشكل عاجل الجهات المعنية بتأمين مادة المازوت لمدينة طرابلس، إما عبر إيجاد حلول سريعة لمعامل الكهرباء أو عبر تأمين ديمومة تشغيل مولدات الكهرباء مع اجراء رقابة رادعة لمنع التهريب وحصرها في هذا الاطار لتأمين الكهرباء للمواطنين”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى