سياسةمحلي

قاووق: ما دام العدوان الإسرائيلي على غزة مستمراً فعمليات المقاومة مستمرة

شدد عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق على أن “عمليات المقاومة في لبنان وغزة والعراق واليمن هي التي تحمي اليوم بقية الكرامة والنخوة والشهامة والمروءة العربية، ولولا المقاومة التي تواجه الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا، والعدوان الإسرائيلي في جنوب لبنان وغزة والبحر الأحمر، لكان مصير الأمة السقوط الزمن الإسرائيلي والهيمنة الأميركية، وهو مذلة ما بعدها مذلة”.

كلام قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب لشهيده على طريق القدس “عباس حسن أرزوني” في حسينية بلدة طيرفلسيه الجنوبية، في حضور مسؤول منطقة جبل عامل الأولى عبد الله ناصر، وعدد من العلماء والفاعليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

ولفت إلى أن “المعركة اليوم هي واحدة تبدأ من غزة لتصل إلى الجنوب في لبنان إلى العراق واليمن، لنصنع معادلات ومستقبلا جديدا للأمة، تكون فيه هذه المعادلات لصالح فلسطين والقدس، وإضعافا للنفوذ والمحور الأميركي في المنطقة”.

وأكد أنه “ما دام العدوان الإسرائيلي على غزة مستمراً، فإن عمليات المقاومة على طول الحدود في لبنان مع فلسطين المحتلة مستمرة، رغم كل التهديدات الإسرائيلية أو الأميركية أو الضغوط الدولية، ومع استمرار عمليات المقاومة في الجنوب، فإننا نثبت أننا لا نبالي لكل هذه التهديدات والضغوط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى