سياسة

الخير: نصرة المقاومة واجب أخلاقي و شرعي

أكد رئيس” المركز الوطني في الشمال” كمال الخير خلال لقائه وفودا شعبية أمت دارته في المنية، أن “المقاومة الفلسطينية و اللبنانية ستنتصر على العدو الصهيوني و داعميه من قوى الشر العالمية مهما طالت المعركة”.

و اعتبر أن “صمود المقاومة الأسطوري في ساحات القتال الممتدة من غزة هاشم إلى جنوب لبنان حيث يمرغ أنف العدو بالتراب أمام استبسال رجال المقاومة الشرفاء سيغير مسار المنطقة عموماً، لأن الكلمة الأولى و الأخيرة اليوم هي للمقاومين”.

و أضاف: “إن فلسطين لن تتحرر إلا بقبضات المقاومين و دماء الشهداء الأبرار الذين يسقطون يومياً على طريق القدس في جنوبنا الغالي دعماً و اسناداً للشعب الفلسطيني، و بفضل ضربات المقاومة العراقية و السورية للقواعد الأمريكية الموجودة في المنطقة”.

وقال:”اننا نعول كثيراً على الجبهة الجنوبية التي تشارك بالمعركة منذ اللحظات الأولى لملحمة طوفان الأقصى و التي تلحق خلالها المقاومة اللبنانية يومياً الهزائم بالجنود الصهاينة، و إن نصرة المقاومة هي واجب أخلاقي و شرعي لأنها تدافع عن الشعب الفلسطيني و المقدسات و عن الأرض اللبنانية التي يحتلها العدو”.

ووجه الخير التحية “لأهلنا الأعزاء في اليمن الأبي الذين فرضوا توازن رعب مع العدو و الأميركيين في المنطقة من خلال منعهم للسفن التي تريد الدخول الى الكيان الصهيوني لإمداده بالغذاء و السلاح”.

واستنكر “مطالبة البعض بتطبيق القرار ١٧٠١ من الجانب اللبناني، بينما لا نرى العدو يطبق أي من القرارات الدولية، بل يعتدي يومياً على سيادة وطننا أمام مرأى العالم من خلال طائراته التي تجوب سماءنا وزوارقه التي تجوب مياهنا و احتلاله لأراضي لبنانية في مزارع شيعا و تلال كفر شوبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى