أمن وقضاء

الحزب شيّع شهيدين في الهرمل

شيع “حزب الله” وأهالي مدينة الشهداء في الهرمل الشهيدين حاتم علي جعفر وعماد محمد، بمراسم رسمية أقيمت في ملعب نادي التضامن الرياضي، حيث رفعت ثلة من المجاهدين النعشين على أكتافهم، وأدت ثلة أخرى التحية لهما على وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي. كما أدى المجاهدون قسم “الوفاء والبيعة”.

وحضر النائبان إيهاب حمادة وملحم الحجيري، مسؤول ملف النازحين في “حزب الله” النائب السابق نوار الساحلي، رئيس الهيئة الشرعية في الحزب الشيخ محمد يزبك، مسؤول منطقة البقاع في الحزب حسين النمر، عوائل الشهداء وعلماء دين وفاعليات.

يزبك

وتحدث يزبك فأكد أن “العدو الإسرائيلي يتكبد العديد من قتلاه على يد الأبطال المقاومين على الحدود اللبنانية وغزة، وسوف لا يحصد العدو، إلا الحسرات والخسارة والإزالة”.

وتوجه إلى “المتآمرين على كرامة الأمة والذين يضغطون من هنا وهناك”، فقال: “إن الميدان هو الذي يحسم الأمور، لا تهديدات أميركا وبريطانيا وفرنسا وكل العالم”.

أضاف: “سنبقى نساند القضية والشعب الفلسطيني، وسنبقى على العهد ونقول لكل المتربصين بنا، سننتصر”.

وأم يزبك الصلاة على الجثمانين، وأقيمت مراسم الوداع باللطميات ورفعت الشعارات وانطلق التشييع في الشارع الرئيسي في الهرمل، قبل أن يوارى الشهيد الرشعيني في روضة الدورة الشمالي، والشهيد جعفر في روضة بلدة سهلات الماء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى