رياضةمحلي

فوز جديد للنجمة في الدوري اللبناني لكرة القدم

حقق النجمة المتصدر فوزه الثامن على شباب الساحل 3 – 1 (الشوط الاول 1 – 1)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة العاشرة من الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم.

وافتتح المدافع ماهر صبرا التسجيل للنجمة في الدقيقة 23 بكرة تطاول اليها من ضربة ركنية ولعبها رأسية الى الارض وارتدت الى سقف مرمى الحارس ابراهيم المقداد، ليسجل صبرا اصابته الثالثة هذا الموسم مع النبيذي.

وفي الدقيقة 27 حصل علي فقيه على “بنالتي” اثر ارتدت كرته التي سددها “على الطاير” من داخل المنطقة من يد قاسم الزين. وانبرى الكابتن محمد حيدر للكرة وارسلها الى يمين الحارس علي السبع الذي ارتمى يسارا، مسجلا اصابة التعادل 1 – 1.

ومنح خليل بدر غير المراقب التقدم للنجمة في الدقيقة 73 بكرة ارضية سددها من داخل المنطقة على يسار الحارس المقداد. ثم سجل الاحتياطي محمد صادق اصابة التعزيز 3 – 1 في الدقيقة 87 بكرة رأسية الى المقص الايمن لمرمى الحارس المقداد، بعد كرة اولى صدها الحارس لصادق من مسافة قريبة.

ورفع النجمة رصيده الى 25 نقطة من تسع مباريات، وله مباراة مؤجلة مع الاهلي النبطية. ويلتقي النجمة في المرحلة الحادية عشرة الاخيرة غريمه التقليدي الانصار. فيما استقر رصيد الساحل عند 13 نقطة في المركز السادس بعد تلقيه خسارته الثالثة، وهو مهدد بفقدان مركزه في المركز حال انتزاع الراسينغ نقطة من مباراته مع الانصار غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى