محلي

مدير عام Wish Money: سنحاسب كل من نشر وروج معلومات ملفقة عن الشركة

أعلنت شركة “Wish Money” في بيان وقعه رئيس مجلس الادارة  والمدير العام توفيق كوسا، انها اتخذت “الاجراءات القانونية لمحاسبة من نشر وروج مقاطع فيديو ومقالات تحتوي على معلومات ملفقة عبر منصات التواصل الاجتماعي”.

اضافت :”نحن في شركة “Wish Money، جزء من مجموعة “تالاكو”،نؤكد التزامنا الثابت بالمبادىء التي كانت حجر الاساس في شركاتنا. لقد وجهت هذه القيم اعمالنا وقراراتنا وتفاعلاتنا مع جميع المعنيين على مدار ال 20 عاما الماضية. 
ان شراكتنا مع الشركات الاجنبية مثل “آبل, فيزا, ماستركارد, سامسونغ, ريا, اورميت, تاب تاب وساندويف” هي شهادة على العناية الواجبة الشاملة والدقيقة التي يبذلها هؤلاء الشركاء اثناء الانخراط في مثل هذا الارتباط، نظرا لمعايير الامتثال العالية الخاصة بهم”.

 واشارت الى انه “في الآونة الاخيرة, تم تداول بعض مقاطع الفيديو والمقالات التي تحتوي على معلومات ملفقة عبر منصات التواصل الاجتماعي. لقد اتخذنا الاجراءات القانونية وسنحاسب الجناة الذين روجوا وايدوا مثل هذا المحتوى المزيف والمفبرك”.

وختمت: “نحن نفتخر بالثقة التي بنيناها مع عملائنا وشركائنا وموظفينا على مر السنين وستستمر مسيرتنا وسنزود مستخدمينا دائما بخدمات عالمية المستوى وحلول مبتكرة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى