صحةمحلي

نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي: ماراثون تلقيح للموظفين قريبا

اعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في بيان “تنظيم وزارة الصحة العامة ولجنة التلقيح، ماراتون تلقيح للموظفين في القطاع، خصوصا مع حلول فصل الصيف، وبدء موسم السياحة في المناطق كافة، ولكي تصبح المؤسسات المطعمية أكثر امانا للرواد من جهة، وللموظفين والعمال فيها على اعتبار أنهم في الخطوط الأمامية من جهة أخرى”.

وأضاف البيان: “بناء على طلب اللجنة التنفيذية للقاح برئاسة الدكتورة بترا خوري، يرجى تعبئة المعلومات على الإستمارة المرفقة https://bit.ly/SRCNPVaccine2 مطبوعه على الكمبيوتر (غير مكتوبة بخط اليد) وإرسالها على البريد الإلكتروني [email protected] ضمن مهلة أقصاها يوم الأربعاء 11 آب 2021”.

وتابع: “تتضمن الاستمارة الفئة العمرية للموظفين في كل مؤسسة، وذلك لتحديد اللقاح الذي يناسب كل منهم إن كان فايزر أو استرازينيكا. كما يرجى التأكد من الراغبين في المشاركة في ماراثون التلقيح أن يكونوا مسجلين على منصة كوفاكس. https://covax.moph.gov.lb/impactmobile/vaccine”.

وتمنت النقابة “المشاركة بكثافة في الماراتون لما له من أهمية في تأمين استمرارية القطاع خلال موسم الصيف ومع اقتراب الخريف وزيادة الاصابات، وبذلك نكون قد حصنا قطاعنا قدر المستطاع تجنبا للاقفال”.

وختمت: “كنا قد تبلغنا من اللجنة، إذا تم تلقيح العاملين كافة يصبح قطاعنا آمنا. ونبلغكم موعد الماراتون فور تحديده من الجهات المعنية”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى