محلي

وفد من الأحزاب الوطنية في الكورة عرض مع القائمقام ورئيس اتحاد البلديات خطة الطوارىء

زار وفد ضم مسؤولي الأحزاب والقوى الوطنية في الكورة، قائمقام الكورة كاترين الكفوري ورئيس إتحاد بلديات الكورة ربيع الأيوبي، وضم الوفد بسام سلامه ممثلا حركة “أمل”، غسان كرم ممثلا “التيار الوطني الحر”، باخوس وهبه والمحامي عبدالله ديب ممثلين عن الحزب السوري القومي الإجتماعي وبربر معراوي ممثلا تيار “المردة”.

وأشار بيان للوفد، الى أن “الزيارتين جاءتا انطلاقا من إيمانهم بالدولة ومؤسساتها وبضرورة أن تكون الراعي لأبنائها. وقد انصب التداول حول موضوع خطة الطوارئ في حال دعت الحاجة إليها، وضرورة توظيف الطاقات كلها، الرسمية والحزبية والأهلية منها، بهدف خدمة أبناء الوطن لما يؤمن حاجاتهم ويحفظ كرامتهم”.

ولفت البيان الى  أن “القائمقام أطلعت الحضور على نطاق عمل غرفة إدارة المخاطر والكوارث والأزمات التي تم افتتاحها في سرايا أميون، التي تتكامل بعملها مع المنظمات الأهلية والأحزاب. فيما أكد رئيس إتحاد البلديات أن أساس العمل الإغاثي يحتاج إلى جسم بشري كبير، وهذا الأمر يتحقق عبر البلديات والأحزاب، مشددا على انه في حال دعت الحاجة يجب ألا يوفر أحد أداء واجبه الوطني وأن يتم التواصل مع الجميع. وأكد الوفد مع كل من القائمقام ورئيس الإتحاد، على ضرورة إبقاء التواصل مستمرا في ما بينهم لما يخدم المصلحة العامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى