عربي ودولي

مطار دبي يغرق!

تداول على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر غرق مطار دبي بالكامل نتيجة سيول ضربت المنطقة في الساعات الماضية، حيث تبين اندفاع المياه بقوة على أرضية المطار.

وشهدت دولة الإمارات العربية المتحدة، سقوط أمطار غزيرة على عدد من المناطق، حيث تساقطت أمطار غزيرة يصاحبها نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة.

ووفقًا لـ توقعات المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، أن الأمطار الغزيرة والمتوسطة تمركزت في أبو ظبي، وذلك على كل من مناطق سويحان والعين وناهل والخزنة، وعدد من مدن الإمارة، مما تسبب في انخفاض درجات الحرارة.

وأكد المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن السماء ملبدة بالغيوم، مشيرًا إلى سقوط المزيد من الأمطار على المدن ونواحي متفرقة من دولة الإمارات.

وأشار إلى استمرار وجود السحب الركامية على مناطق متفرقة خاصة الشمالية والشرقية والساحلية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مع وجود طقس غائم جزئيًا.

الجدير ذكره أن دولة الإمارات، تتأثر خلال هذه الفترة من العام، بامتداد المرتفع الجوي السيبيري تدريجيًا نحو المنطقة، خاصة خلال النصف الثاني منه، مما يؤدي إلى استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وكذلك سقوط الأمطار.

ويشهد طقس الإمارات، غيوم جزئية مع وجود السحب الركامية على الجزر وبعض المناطق الساحلية، تمتد على بعض المناطق الداخلية، المصاحبة لسقوط أمطار، ويكون الطقس رطب ليلًا وفي الصباح الباكر، مع تشكل الضباب والرياح الشرقية، التي تتحول إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا مع السحب، وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى