محلي

عبدالله: استهداف مستشفى ميس الجبل يؤكد أن الاحتلال لا يعترف بالمواثيق الدولية

رأى رئيس لجنة الصحة النيابية بلال عبدالله، في بيان اليوم الجمعة أن “إستهداف مستشفى ميس الجبل في جنوب لبنان، يؤكد ان العدو الإسرائيلي لا يعترف بالمواثيق الدولية، ولا يقيم وزناً لأي إعتبارات انسانية أو أخلاقية”، داعيا المجتمع الدولي الى “ردع ومعاقبة العدو على هذه الممارسات”.

وأكد عبد الله أن الاحتلال لا يقيم وزنا لأية اعتبارات انسانية او اخلاقية، وهذا ما شهدناه في غزة، وبخاصة في جريمة مستشفى المعمداني. ان الادانة والاستنكار لهذا العمل الجبان غير كافية، فعلى المجتمع الدولي واجب ردع ومعاقبة هذه الممارسات والافعال المجرمة ،او اقله فرض وقف اطلاق النار في غزة وجنوب لبنان، للحد من المزيد من الضحايا المدنيين الابرياء”.

وقال عبد الله: الاحتلال يثبت من جديد همجيته، وعدم احترامه او التزامه بعدم التعرض للمستشفيات والمدارسى واماكن تجمع المدنيين”.

وأضاف “من المعيب طبعا، أن تستمر ازدواجية المعايير والمفاهيم عندما تعني المسألة قضية الشعب الفلسطيني المحقة او الاعتداء على لبنان والخرق المتكرر لقرار مجلس الامن 1701.التحية لغزة واهلها الصامدين الصابرين، وكل التضامن مع اهلنا في الجنوب، ومع ادارة واطباء مستشفى ميس الجبل والعاملين الصحيين فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى