رياضة

“النجمة” يغادر كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

لقي نادي “النجمة” متصدر ترتيب الدوري العام اللبناني لكرة القدم، خسارته الثانية تواليا أمام “الزوراء” العراقي 1 – 2، والثالثة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية، في المرحلة الرابعة، الاولى ايابا، للمجموعة الثالثة. 
وكان النجمة خسر امام الفريق العراقي ذهابا (في المرحلة الثالثة، الاخيرة ذهابا) في البصرة 1 – 4. 
وافتتح المهاجم الغاني اوباري التسجيل للزوراء العراقي في الدقيقة 46، الاولى من الشوط الثاني، بكرة تلقاها بالخطأ من مدافع نبيذي، ولعبها متوسطة الارتفاع الى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس علي السبع. 
وعادل حسن مهنا للنجمة في الدقيقة 56 بكرة ارضية لعبها من داخل المنطقة الى شباك الحارس العراقي جلال حسن، اثر هجمة مرتدة سريعة، علما ان مهنا سبق له هز الشباك العراقية ذهابا. 
وفي الدقيقة 75 سجل اوباري اصابة الفوز العراقية 2 – 1 بكرة ارضية سددها من مشارف المنطقة الى الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس السبع. 
وبهذه النتيجة، خرج النجمة من المسابقة التي سبق له بلوغ الدور النهائي امام الفيصلي الاردني في 2005، اذ خسر ذهابا في عمان 0 – 1، و2 – 3 في مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت. 
ويخوض النجمة، مثل مواطنه العهد بطل المسابقة في 2019 مبارياتهما خارج لبنان، لعدم توافر ملعب يتلاءم ومواصفات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى