محلي

ماراتون بيروت نصرة لقضية فلسطين

رفعت جمعية “بيروت ماراتون” وتيرة التحضيرات لسباق ماراتون بيروت الدولي الذي تنظمه الأحد 12 تشرين الثاني في واجهة بيروت البحرية.

وتعمل الجمعية لتأكيد قيام السباق “في خطوة ودلالة على رفض كسر الإرادة اللبنانية ونصرة لقضية فلسطين والجنوب اللبناني من خلال حدث يؤكّد أحقية وإرادة الحياة لكل الشعوب”، بحسب امين السر مستشار الجمعية الزميل حسان محي الدين.

وكان فريق عمل الجمعية الإداري واللوجستي وبحضور رئيسة الجمعية مي الخليل وأعضاء في الهيئة الإدارية ومسؤولي فرق المتطوعين والمتطوعات، جالوا على معالم ومحطات مسار السباق للإطلاع على تفاصيل الخطة التنظيمية إنطلاقا من منطقة واجهة بيروت البحرية حيث نقطتي الإنطلاق والوصول.

وتولى مدير السباقات في الجمعية إعرابي نائل ومديرة العمليات فرنسواز نعمة تقديم الشروحات الفنية والمهام الموزعة على فريق العمل الميداني.

وكشف نائل “إعتماد مسار مريح للسباق كما في العام الماضي، بما يساعد العدائين والعداءات على تسجيل أرقام قياسية جديدة، ودائما وفق القواعد والشروط المعمول بها في لوائح المسابقات لدى الإتحاد الدولي لألعاب القوى”.

وفي ختام الجولة نوهت الخليل بالجهود التي يقوم بها فريق العمل في إدارة السباق وكافة اللجان العاملة. وشددت “على وجوب تنفيذ الخطة الميدانية بأعلى المعايير الإحترافية، لأجل تنظيم السباق بالصورة الراقية والحضارية وجعله منصة ودعوة لوقف المجازر في غزة وجنوب لبنان وليعم السلام وتسود العدالة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى