فن

كريستوفر نولان: تجربة تايلور سويفت مع فيلمها الجديد “درس مذهل”

أشاد المخرج العالمى كريستوفر نولان بـ المغنية العالمية تايلور سويفت لنهجها المبتكر في إطلاق فيلمها الغنائي، Taylor Swift: The Eras Tour، مباشرة عبر دور عرض AMC.

وقال نولان إن صفقة سويفت مع AMC هي “درس لا يصدق” للاستوديوهات التي تتردد في تبني التجربة المسرحية، حسبما ذكرت صحيفة IndieWire، وذلك بعدما حطم فيلم الحفلة الموسيقية لـ سويفت، والذي يوثق إقامتها لمدة ست ليالٍ في ملعب SoFi في لوس أنجلوس، الأرقام القياسية لفيلم الحفلة الموسيقية أو الفيلم الوثائقي الأكثر ربحًا على الإطلاق، حيث حقق 123.5 مليون دولار عالميًا في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

كريستوفر نولان وتايلور سويفت
كريستوفر نولان وتايلور سويفت

باعت سويفت أيضًا التذاكر بسعر 19.89 دولارًا أمريكيًا للتذكرة (و13.13 دولارًا أمريكيًا للأطفال) في الولايات المتحدة، في إشارة إلى ألبومها الشهير ورقمها المفضل، كما أنها تجاوزت نظام الاستوديو التقليدي وتفاوضت على صفقة توزيع مباشر مع AMC، أكبر سلسلة دور عرض في الولايات المتحدة.

قال نولان في حدث أقيم مؤخرًا: “تايلور سويفت على وشك عرضه في الاستوديوهات، لأن فيلم حفلتها الموسيقية لا يتم توزيعه من خلال الاستوديوهات، بل يتم توزيعه من قبل مالك دار العرض، AMC، وسيحقق مبلغًا هائلاً من المال”.

وأنهى نولان حديثه قائلا”وهذا هو الأمر: هذا هو التنسيق، وهذه طريقة جددية وممتعة لرؤية الأفلام المختلفة، ومشاركة القصص أو تبادل الخبرات، وهذا أمر ذو قيمة لا تصدق”.

كما أثنى نولان على سويفت لإيجاد طريقة لإنتاج فيلمها وسط الإضرابات المستمرة في هوليوود وتأمين اتفاق مؤقت مع SAG-AFTRA، الاتحاد الذي يمثل الممثلين وفناني الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى