سياسةمحلي

الحشيمي: على أعتاب المستشفى المعمداني ذُبحت الإنسانية ونحرت الضمائر

اعتبر النائب بلال الحشيمي في تصريح أنّه “على أعتاب المستشفى المعمداني ذبحت الإنسانية ونحرت الضمائر وأحرق الفوسفور قلوب الأطفال الندية، وسقطت الأقنعة المزيفة وشاحت الوجوه الحاقدة، عميت الأبصار وأبيدت المشاعر وتكشفت أنياب الدول المتكالبة على المظلوم ناهشة من جرحه. شاربة من دم الشعب الفلسطيني النازف”.

وقال: “خسئ التخاذل وسقطت هيبة دول منحازة للإجرام والإبادة الجماعية، شلت يد الغاصب الغاشم الممتدة بوقاحة على مرأى ومسمع العالم أجمع. إجرام فاق التصور وفاق التفكير وفاق التوقعات واجتاز حدود المعقول. عدو محتل إرهابي سفاح ملطخة يده بدماء بريئة. يتعمد التقتيل الهمجي ودول العالم تتفرج على إجرامه، وصمة عار جديدة على جبين الإنسانية تضاف إلى سلسلة الجرائم في تاريخ المحتل الإسرائيلي السفاح، مجزرة تخطت المعايير والقوانين والمحرمات ودول الخزي صامتة أمام إبادة أهل غزة ومحوه وحرقه وقتل المرضى والجرحى في أسرتهم”.

تابع: “إن الإجرام الذي يتعرض له أهل غزة من قبل الكيان الاسرائيلي لا يمكن السكوت عنه . صور الأطفال النساء والعجزة والمرضى الذين قتلوا من جراء اطنان المتفجرات التي لا تميز بين مدني وعسكري لا يمكن أن تمر هكذا. ما زال الغرب وأميركا متحيزيين للكيان الإسرائيلي غير مبالين بأعداد الشهداء. وعلى مرأى ومسمع هذه الدول يتبجح وزير الأمن القومي للكيان الإسرائيلي بقوله “لن يدخل لغزة ولو غرام واحد من المساعدات الإنسانية بل سيدخل لغزة مئات الأطنان من المتفجرات من خلال سلاح الجو” الشجب والاستنكار وحدهما لا يجديان”.

وشدد الحشيمي على أنه “لا بد من وقف فوري لهذه الإبادة قبل تفلت من عقالها، رحم الله شهداء غزة، وشفى جرحاها وحقن دماءها وإيدها بنصره”.

المصدر
Mtv

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى