سياسةمحلي

البعريني خلال إستقباله وفدا من حركة حماس: جاهزون للتصدي لأي عمل توسعي إجرامي من قِبل العدو

أكد عضو “تكتّل الاعتدال” النّائب وليد البعريني أن “ما يجري في فلسطين المحتلة وفي غزة يرقى ليكون جريمة حرب وإبادة لشعب صامد ضد العدوان والمحتل الاسرائيلي”.

ولفت خلال استقباله وفدًا من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي في الشمال أحمد الأسدي يرافقه مسؤول الحركة في البداوي عبد الرحيم الشريف، في مكتبه في المحمرة، الى أن “كل شخص يقول ليس لنا علاقة بما يجري في غزة هو انسان تعود العيش في الذل”.

أضاف: “جاهزون للتصدي لأي عمل توسعي إجرامي من قِبل العدو ونعمل بصمت للقيام بواجبنا ضد مقدساتنا وحتى تحرير المسجد الأقصى وكنسية القيامة من الاحتلال. كلنا معنيّون بهذه المعركة، معنيّون بكل طفل وشيخ وامرأة ولن نسكت على المظالم”.

بدوره نوه الأسدي ب”المعنويات العالية للكتائب في غزة وهم صامدون يكبدون العدو الإسرائيلي أشد الخسائر”، وقال: “طوفان الأقصى انطلق ولن يتوقف باذن الله، وسنزحف جميعًا بكل الاتجاهات الى المسجد الأقصى وكنيسة القيامة لتحقيق النصر”.

كما حمّل الاسدي الولايات المتحدة الأميركية والكيان الاسرائيلي “مسؤولية المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني والتي تعتبر حرب إبادة جماعية”، داعيًا الى “الالتفاف حول المقاومة بكل أشكالها حتى تحقيق النصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى