سياسةمحلي

جوزيف أبو فاضل للبنانيين: هذه هي الطريقة الوحيدة لإنهاء مشكلة النازحين.. لا تسكتوا كي لا نخسر وطن الأرز

أشار المحامي والمحلل السياسي ‏‎جوزيف أبو فاضل في تغريدةٍ له عبر حسابه على منصة أكس أنه: “لم يبقَ إلا هذه الطريقة الوحيدة لإنهاء مشكلة ‎النازحين السوريين في ‎لبنان كورقة ضغط عليهم لعودتهم خلال شهر أو أقّل إلى سوريا “دون جْميلة” الأمم المتحدة وجمعيات ال “شي تيكتِك وشي وتيعا”.. وحقوق الإنسان و ‎أرط ال NGOs والحريات العامة والخاصة والمفكّرات المضروبة بالمكّسرات على أنواعها..وجمعيات حقوق الحرامييّه والطفل والجحش..”.
وتابع قائلاً:” والسلطة الحاكمة الفاسدة والرؤساء الوزراء والنواب والمسؤولين والأحزاب الذين يخافون على مصالحهم وأموالهم في مصارف أوروبا والغرب..”.
وأكد أبو فاضل أن:” هذه هي الطريقة الوحيدة التي تنقذ لبنان وجمهوريته وشعبه ومؤسساته وما تبقًّى من اقتصاده وبنيته التحتيّة و”العدليّة”
وتوجه أبو فاضل للبنانيين بالقول: “أيها اللبنانييون،أقولها بكل ثقة ومحبة:لا يجب أن نخجل من هكذا مسؤولين زمنييّن وسياسييّن وروحييّن أمام هول كارثة-صمتهم المدفوعة لهم سلفاً..على طريقة”استقبل وودّع”!!”.
وشدد أنه: “وأمام كارثة مسؤولين مخْصييّن لا همّ لهم سوى التصاريح والمزايدات والتغريدات على أنهم لا زالوا صالحين لبقائهم في مواقعهم وأيضاً للرئاسة!؟ لم يبقَ أمامنا سوى هذه الطريقة لعودة ‎النازحين السوريين هي الضغط الوحيد بعد الضغط على الرابط أدناه بتاريخ 29/7/2016 يوم “هاشت”ضدي ‎أرطة حنيكر المتواطئة مع ‎أرطة سوروس اليوم..وستهوش مجدداً..”لا تسكتوا”،كي لا نخسر ‎وطن الأرز ونبكيه كالأطفال..
وقول الكبار: “لا هَمْ نحنُ خُلِقنا بيتُنا الخَطرُ”.
وختم أبو فاضل: “أنا عنصريّ طائفيّ مذهبيّ ذكوريّ ..لأجل ‎لبنان لأجل الإنسان والعدالة والحرية المقدسة للبنان لأجل كل شعب ‎لبنان، وليكُن دعمكم مطلق لإيجابية هذا الموقف ولتَنزل تعليقاتكم كالصواعق على رؤوسهم كي ننقذ ‎لبنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى