محلي

توزيع حصص غذائية في عكار.. فمن المستفيد؟

أفادت جمعية “التعاون” في بيان، انه بتمويل من جمعية ( JIGSAW / جيكسو)،البريطانية، وللعام الرابع على التوالي وبإشراف جمعية (Action For Humanity Lebanon) وفي حضور وفد من الجمعيتين وشعورا بالمسؤولية تجاه الاوضاع الاقتصادية، الذي يمر به أهلنا اللبنانيون عامة وعكار خاصة واللاجئون فيها، وبالتعاون مع جمعية التعاون الاجتماعي والثقافي، مواد غذائية ضمت الحصة الواحدة (حصة غذائية وكيس بطاطا وفروج وكيس ارز ) في بلدات: فنيدق العكارية وحرار وقبعيت وشان والحويش والنازحين في بلدات تل عباس و سعدين والغزيلة كما تم توزيع 200 وجبة ساخنة في مخيمات شير حميرين وتل عباس ، وقد استفاد من التوزيعات حوالي 850 عائلة لبنانية وسورية.

وشكرت الهيئة الادارية في جمعية “التعاون”، وفد الجمعيتين على هذه المبادرة، وعلى “تكبدهم عناء السفر للوقوف الى جانب اخوانهم في لبنان”. كما شكرت منسقي التوزيعات و”كل من يساهم في التخفيف من وطأة الاوضاع الصعبة التي يعيشها الفقراء والمحتاجون هذه الايام، وكل المتطوعين الذين ساهموا في انجاح التوزيعات”.

كما وشكرت الشيخ بهاء العلي في بلدة حرار على “اتاحة الفرصة لنا للتوزيع في مدرسة الامان الخاصة”، معتذرة “من كل الذين تواصلوا مع الجمعية ولم تستطع تلبيتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى