فن

بالصور… عبير نعمة تكشف صفات ابنتها وجوانب مهمة من حياتها

    

والدتي هي قدوتي وأعتبرها “مثلي الأعلى”

ردت الفنانة اللبنانية عبير نعمة على أسئلة متابعيها، بعد أن طلبت منهم أن يتركوا اسئلتهم التي يرغبون بطرحها عليها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “انستغرام”.

وقالت نعمة إن ابنتها يارا تمتلك شخصية استثنائية، وهذا ما يجعلها تحب جميع صفاتها، إذ إنها فتاة طيبة القلب صريحة وواضحة تحب وتحترم جميع الناس، كما أن شخصيتها مستقلة وتعرف كيف تحدد مستقبلها.

 
وأضافت أن والدتها هي قدوتها وتعتبرها “مثلها الأعلى” لأنها إنسانة صبورة، محبة، طيبة، بالإضافة إلى كونها امرأة قوية ومؤمنة يمكنها تحمل أصعب الظروف.

وتابعت أنها إنسانة طموحة لا يمكنها الاكتفاء بحلم واحد، إلا أن أكبر أحلامها هو أن تعيش في وطن آمن، وأن تتخلص المنطقة العربية من الأزمات والكوارث.

 
معهد لتعليم الموسيقى

وأكدت نعمة أنها ترغب بخوض تجربة المسرح الغنائي مجدداً، واصفة إياها بالممتعة التي تفكر فيها بشكل دائم.

كما أكدت أنها تفكر في إنشاء معهد لتعليم الموسيقى وأصول الغناء الأوبرالي في الفترة القادمة، لافتة إلى أنها تقوم بتقديم دروس بذلك في أمريكا ودول مختلفة حول العالم.

أغنياتي جزء مني

وأشارت نعمة إلى أنها تحب جميع الأعمال التي قدمتها وتشعر أنها جزء منها، ولكن أغنية “يا ترى” تحتل مكانة خاصة في قلبها؛ لأنها خاضت فيها أول تجاربها في التلحين، كما تفضل أغنية “وينك” و”كل ما تقلي إنك جايي”.

ولفتت إلى أن الأغنية هي من تساعدها في اختيار المخرج المناسب للفيديو كليب.

 
الأغاني المفضلة

وبينت أنها تحب أغنيتي “أهواك” و”أنا لك على طول”، لعبد الحليم حافظ، كما أنها تحب جميع أعمال الفنانة إليسا خاصة الأغنيات التي تعاونت فيها مع الفنان مروان خوري، وتتمنى أن تكون أغنية “مغرم” التي غناها الفنان جاد خليفة لها.

أسمهان وفيروز

وأوضحت أن الفنانة أسمهان كان لها تأثير مباشر على شخصيتها وحبها للغناء، إذ إنها كانت تحفظ أغنياتها وتقلدها منذ طفولتها، وتأثرت فيما بعد بصوت السيدة فيروز.

 
أعمالها القادمة

وأفصحت عبير نعمة عن الأعمال التي تحضر لها في الفترة القادمة، مبينة أنها ستطرح أغنية باللون الخليجي قريباً وستحيي حفلين في سوريا والكويت.

آخر أعمال عبير نعمة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير نعمة أغنية “بعدني بحبك” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسّيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى