منوعات

“شجرة روبن هود” العالمية قُطعت… غضب يجتاح مواقع التواصل وعمر الموقوف الأول صادم! (صور)

تدور نظريات غريبة حول سبب قطع شجرة الجميز المشهورة عالميًا، والتي ظهرت في فيلم كيفن كوستنر عام 1991 “روبن هود: أمير اللصوص”.

وتم قطع الشجرة في منتصف ليل الأربعاء – الخميس، ويتم استجواب صبي يبلغ من العمر 16 عامًا، من قبل الشرطة، وفق ما نقل موقعد ايلي ميل.

وهذه الشجرة متواجدة في المعلم الطبيعي المحبوب للغاية في Sycamore Gap، بجوار جدار هادريان في نورثمبرلاند.

ويحيط الغموض بكيفية حدوث الضرر، مع وجود بعض النظريات القائلة بأن “المحترف الذي يعرف المكان الذي سيقطع فيه” هو المسؤول، وربما يحتاج إلى شعلة لإكمال المهمة في الليل. 

ومن المحتمل أن يكون الجاني قد طلب من شريكه حمل الضوء أو المساعدة في استخدام المنشار، لكن الشرطة لم تؤكد بعد عدد الأشخاص المتورطين.

وانتقل أحد الأشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة X تحديدا ليقول إنه “يشعر بالفضول الشديد” لمعرفة من الذي قطع الشجرة التاريخية وما هو دافعه “هل لتدمير جزء من التاريخ الحي… وأضاف: “ليت الأشجار تتكلم”.

وأكدت شرطة نورثمبريا بعد ظهر الخميس أنه تم القبض على صبي يبلغ من العمر 16 عامًا للاشتباه في تسببه في أضرار جنائية وكان محتجزًا لدى الشرطة.

إشارة الى أن هذه الشجرة موجودة على الأرض المملوكة للصندوق الوطني البريطاني، وتُعرف أيضًا باسم شجرة روبن هود لأنها ظهرت في مشهد في فيلم عام 1991 روبن هود أمير اللصوص بطولة كيفن كوستنر.

كما ظهرت في الفيديو كليب أغنية ” Everything I Do, I Do It for You” للفنان بريان آدامز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى