مقالات خاصة

نادر الحريري هو من حفر قبر إعتكاف سعد الحريري

كتب حميد خالد رمضان لقلم سياسي

*عقب إنتهاء الإنتخابات النيابية في 2018 قال سعد الحريري:أن ثمة اشخاص ستتم محاسبتهم في تيار المستقبل ،فكان اول المحاسبين نادر الحريري..
*نقل عن سعادة سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري عندما وصله خبر إبعاد نادر الحريري أنه قال(إرتحنا من نادر)..
*نادر الحريري ابن العمّة حول ابن خاله سعد الحريري الى”رِمّة”
كتبت احدى الصحف اللبنانية عبارة تلخص ما آل إليه سعد الحريري وتياره الأزرق :رفيق الحريري “عمّر”…سعد الحريري “قصّر”…احمد الحريري “تبهور”
نادر الحريري”تنمّر ودمّر”
لا أريد نكأ الجراح بقصد التشفي او الشماتة ولكن بقصد الرد على ابواق زرقاوية حبلى بالنفاق تتقيأ اباطيل تتطال شخصيات حريرية اثبتت أنها وفية لمدرسة رفيق الحريري ،هذه الأصوات تدافع الآن عن نادر الحريري المتهم الأول والأخير بجرم ثابت بالأدلة
والبراهين (أن من اوصل سعد الحريري الى ما هو عليه الآن هم اولاد عمته”بهية” نادر واحمد )..
*نادر الحريري: خان ابن خاله سعد الحريري بالتكافل والتضامن مع مجموعة من الإنتهازيين والوصوليين المنافقين بعدما نجحوا بإقناعه بالتخلي باكرا عن مستشاري والده الشهيد رفيق الحريري وعن حرسه القديم وما يسمى بمجموعة العشرين وعن صقور تيار المستقبل،فماذا كانت النتيجة؟ إنهيار شركاته وإستثماراته الخاصة،وتهاوي مؤسسات تيار المستقبل الإعلامية والتربوية والخدماتية والتعليمية والصحية والمالية والسياسية ..
*نادر الحريري: كان السلطان الأحمر في تيار المستقبل والامر الناهي والمقرر في
الصغيرة والكبيرة ..
*نادر الحريري:كان السبب المباشر في تدمير علاقة سعد الحريري مع المملكة العربية السعودية فارضا عليه نسج علاقات مع قتلة “ابيه” بدءا من حزب الله وصولا الى نظام بشار اسد وإنتهاء بإيران نتج عن ذلك تداعيات كارثية اطاحت بسعد الحريري بشكل خاص وبطائفته بشكل عام..
*نادر الحريري: إستحوذ على الكثير من اسهم الشركات والأعمال ومنها اسهم “بنك الإعتماد الوطني”الذي اصبح فيما بعد رئيسا لمجلس إدارته حتى يقال أنه تحصل على لقب(ملياردير) بينما الملياردير الحقيقي(سعد الحريري) نزل من رتبة ملياردير الى رتبة”مديونير”..
*نادر الحريري:كان السبب الأول ولأخير
في أقناع سعد الحريري بالموافقة على إقرار القانون الإنتخابي النسبي الذي “نزّل” عديد كتلة تيار المستقبل النيابية
من 33 الى 17..
*نادر الحريري: كان السبب ايضا في حياكة لباس التفاهم بين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر والذي كما يعلم الجميع مدد الضرر والأذى الذي ألحقه هذا التفاهم بسعد الحريري شخصيا وسياسيا وشعبيا وعربيا،وبتيار المستقبل كحزب له إمتداد شعبي كبير،وبالطائفة السُنيّة عموما..
*نادر الحريري مع وفيق صفا مع جبران باسيل فعلوا الأفاعيل لإبعاد تيار المستقبل عن بيئته السُنيّة ..
هذا غيض من فيض ما فعله الأخوين نادر واحمد الحريري بإبن خالهم سعد الحريري الذي كان طيب النفس وحسن النية حسبما نمي إلي من مقربين منه ولولا خوفي من أن يتسلل الملل الى القراء الأعزاء من طول المقال لكنت سردت لهم مدى تأثير التداعيات الكارثية
التي حلت على سعد الحريري جراء تصرفات ابناء عمته بهية نادر واحمد ..

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى