سياسةمحلي

فضل الله يُطالب القيادات المسؤولة بالتنازل عن أنانياتها لإنقاذ الوطن

رأى العلامة السيد علي فضل الله أن “المطلوب من القيادات المسؤولة في هذا البلد أن تتنازل عن قدر ولو يسير من أنانياتها وحساباتها الفئوية لإنقاذ الوطن من الإندثار وتتفق على انتخاب رئيس يطمئن اللبنانيين ويبدّد هواجسهم”.
جاء ذلك خلال زيارته لبلدة عيتا الشعب لتقديم واجب العزاء بالعميد الركن منير سرور، الذي وصفه قائلا: “إن العميد سرور في التزامه الإيماني والأخلاقي يشكل نموذجاً الضابط الأمثل في خدمة وطنه وحماية شعبه، وقد تعامل مع موقعه في الجيش اللبناني رغم رتبته العسكرية العالية كجندي متواضع وخادم أمين بذل إلى جانب اخوانه ورفاقه العسكريين كل ما يستطيع في سبيل الدفاع عن الوطن وصون وحدته الى جانب المقاومة التي حمت لبنان وصنعت الانتصارات على العدو الصهيوني”.

وأضاف، “ليس غريبا أن يلعب العميد سرور مثل هذا الدور وهو ابن بلدة عيتا الشعب التي بصمودها وتضحيات أبنائها شكلت مثالاً لكل القرى والمدن اللبنانية التي اقتدت بهذه البلدة في إصرارها على طرد المحتلين ليبقى لبنان شامخاً بحرية وعزة وشموخ هذا الجيش الباسل والمقاومة الآبية”.
وختم فضل الله: “على القيادات المسؤولة في هذا البلد ان تستلهم القيم النبيلة التي يحملها هذا الشعب، والذي لا يتوانى عن تقديم الغالي والرخيص لحفظ وطنه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى