سياسةمحلي

ميقاتي بحث وسليمان في صيانة الطرق في عكار

استقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال، نجيب ميقاتي، النائبين محمد سليمان ومحمد يحيى، في حضور الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، وتم خلال اللقاء البحث في الشؤون الحياتية لمنطقة عكار.
وقال النائب سليمان بعد اللقاء: “كان لقاؤنا مثمراً مع دولة الرئيس، وطالبنا بصيانة الطرق، فنحن على أبواب فصل الشتاء، ولن يتمكن أبناء القرى في المنطقة من الوصول الى منازلهم، لذلك هناك إلحاح لصيانة بعض الطرق في أسرع وقت ممكن، ومن ضمنه طريق يربط مناطق شمال وادي خالد بالخط العام وهو طريق دولي”.

وأضاف، “وتطرقنا للأمور السياسية، وأكدنا ضرورة انتخاب رئيس في أسرع وقت من أجل أن تنتظم الأمور المؤسساتية، لأن البلد لم يعد يحتمل، ونحن دائما مع تلاقي اللبنانيين مع بعض فمن دون ذلك لا يمكن انتاج رئيس، فالاصطفافات لا تصل إلى نتيجة، وان شاء الله يكون هناك رئيس في شهر أيلول وتنتظم الأمور الحياتية”.
وتابع، “ان عكار بحاجة الى انماء والأولوية لدينا هي مطار القليعات الذي نطالب باعادة تشغيله لتوفير فرص عمل وللتخفيف عن مطار بيروت وطلبنا من دولة الرئيس وضعه على جدول الاعمال”.
بدوره، أكّد النائب يحيى أننا “قدمنا لدولة الرئيس بعض المطالب الحياتية المحقة، ومنها صيانة الطرق في عكار، فمنطقة عكار الحدودية محرومة من كل الخدمات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى