سياسةمحلي

القوات اللبنانية: هل ينفع الحوار مع فريق إجرامي؟

اعلنت الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، أنه “بعيدا من كل منطق وواقعية، وصفت جريدة “الجمهورية” في افتتاحيتها كلمة رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع التي ألقاها بعد قداس شهداء المقاومة اللبنانية، في إطار “منطق التهديد الذي يرفض الحوار…”، مقابل ما اعتبرته “منطق الاعتدال الذي يشدد على الحوار العقلاني””.

وسألت الدائرة الإعلامية في بيان: “فعن أي منطق اعتدال تتحدث الجريدة؟ هل “منطق الاعتدال” يقضي بقتل الرفيق الشهيد الياس الحصروني؟ هل هذا هو “الحوار العقلاني” الذي تتبجح به الصحيفة وتدعونا إليه؟ هل “منطق الاعتدال” يقوم على افتعال الأحداث الأمنية الفتنوية التصادمية التي تزعزع الاستقرار والأمن والأمان من شويا وخلدة وعين الرمانة وصولاً إلى عين إبل والكحالة؟”

واضاف البيان: “هل هذا هو “الحوار العقلاني” المفترض التسليم به؟ هل “منطق الاعتدال” يقضي بالتهليل لمحور أوصل البلاد إلى العزلة والانهيار وجهنم؟ هل “الحوار العقلاني” ينفع مع فريق إجرامي إنتهازي تدميري خطف الدولة والشعب؟”

وفي السياق، رأت الدائرة الإعلامية أنّ “المنطق العقلاني الوحيد هو ذاك الذي يحمي اللبنانيين من الغرق مجددا في مستنقع فريق إلغائي لا يشبع من الدماء والخراب، والمنطق الصحافي الوحيد هو ذاك الذي يلتزم حدا أدنى من الموضوعية والمهنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى