رياضةمحلي

بطولة لبنان لكرة القدم: فوز العهد والأنصار على الحكمة وطرابلس

فاز العهد حامل اللقب على الحكمة بيروت 2 – 1 (الشوط الاول 2 – 1)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الثالثة من الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم.

وافتتح العهد التسجيل في الدقيقة 12 عبر محمد حيدر، بكرة سددها من حافة المنطقة وسقطت تحت العارضة في شباك الحارس علي الحارس بعدما بدلت اتجاهها لاصطدامها بقدم احد مدافعي الحكمة.

ومنح ادرامين ديالو التعادل للفريق الاخضر في الدقيقة 27 بتسديدة رائعة من خارج المنطقة حضرها لنفسه بعد تمريرة من حاتم عيد، وارتدت الكرة من بطن العارضة قرب المقص الايسر لمرمى الحارس مصطفى مطر الى داخل الشباك.

الا ان علي الحاج أعطى التقدم للفريق الاصفر في الدقيقة 41 مستغلا خطأ الحارس الحكماوي علي الحارس في قطع كرة عالية اثر سوء تفاهم مع مدافعيه، فلعبها ارضية الى داخل المرمى المشرع.

وهذا الفوز الثالث للعهد في مقابل خسارة واحدة امام النجمة في المرحلة الثانية، فرفع رصيده الى تسع نقاط. والتعثر الرابع للحكمة، ليبقى الفريق الاخضر الوحيد من دون نقاط في ترتيب اللائحة.

طرابلس – الانصار

وفي مجمع المرداشية الرياضي بزغرتا، فاز الانصار بطل لبنان 14 مرة (رقم قياسي) على طرابلس الرياضي 2 – 1 (الشوط الاول 1 – 1).

وافتتح جهاد عيد التسجيل لطرابلس في الدقيقة 20 بقذيفة ارضية الى الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس نزيه اسعد، اثر عرضية متقنة من جيريمينو المتيامن من هجمة مرتدة سريعة انطلقت فيها الكرة من عند الحارس الطرابلسي احمد تكتوك.

وادرك السنغالي الحاج مالك تال التعادل للانصار في الدقيقة 45 + 5 الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع للشوط الاول بكرة رأسية ارسلها الى الشباك من فوق الحارس احمد تكتوك، اثر عرضية عالية بعيدة من عبد الله عيش من اليسار.

ثم منح الحاج مالك فريقه نقاط المباراة الثلاث بتسجيله اصابة الفوز في الشوط الثاني.

وهذا الفوز الثاني للانصار فرفع رصيده الى ثماني نقاط (فوزان وتعادلان)، والتعثر الثاني لطرابلس ليستقر رصيده عند نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى