سياسةمحلي

ممنوع وصول فرنجية!

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب نزيه متى، أن هناك نية لدى المعارضة للوقوف سدا منيعا أمام مرشح الممانعة في استحقاق رئاسة الجمهورية”.

وقال “المواجهة ندية في مجلس النواب، وقادرون على الصمود بوجه تشريع الضرورة و”اليوم صارو يحسبو حساب للمعارضة” داخل المجلس، وبالتالي يجب علينا الوقوف بوجه حزب الله لكي لا يتمكن من تحقيق مآربه، فممنوع وصول رئيس من خط الممانعة”.

وأوضح متى “أن المواجهة يجب أن تكون داخل مؤسسات الدولة وداخل مجلس النواب وإلا نحن نقود البلد في اتجاه آخر لا نريده، مشددا على أن “الدولة لا يمكنها أن تعيش في ظل وجود سلاح غير شرعي، والتحريض هو القول إن كل يد ستمتد على المقاومة ستقطع، والسؤال الذي يطرح: هل نريد الدولة أو اللادولة والخلاف اليوم هو على المشروع السياسي”.

وفي ملف الكحالة، أعلن متى “أن المعلومات لديه تقول إن أهالي الكحالة قد يحضرون كشهود وليس كمتهمين أمام القضاء. وقال: نحن نقف خلفهم مهما كانت مطالبهم لذلك شكلنا لجنة تعاون، لافتا إلى أن” التحقيق يبدأ باستدعاء القاتل الذي أقدم على القتل مباشرة، وبعدها يحضر أهالي الكحالة إلى التحقيق، ونحن نصر على استدعاء القاتل وتوقيفه”.

وشدد على “وجوب ترسيم الحدود على المستويات كافة”. وختم: “ليتفضل حزب الله لكي ترسم الحدود مع سوريا وإذا كان الموضوع يستدعي مقاومة فكلنا سنقاوم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى