رياضة

ليفربول يقع في فخ التعادل مع تشيلسي

الكولومبي لويس دياز هدف التقدم لليفربول (18)، قبل أن يعادل الوافد الجديد إلى البريميرليغ الفرنسي أكسيل ديساسي النتيجة لتشلسي (37).

هذا التعادل هو السابع بين الفريقين اللذين تنافسا بقوة في الأيام الأخيرة لضم لاعب برايتون الإكوادوري مويزيس كايسيدو الذي من المتوقع أن يصبح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي بعدما أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول أن الفريق توصل إلى اتفاق مع برايتون لضم لاعب الوسط، وذلك في صفقة قياسية على مستوى بريطانيا تقدر بـ110 ملايين جنيه إسترليني (140 مليون دولار).

وجمع اللقاء فريقين طامحين بشدة لتعويض نكسات الموسم الماضي، حيث عاش تشلسي أسوأ مواسمه منذ سنوات بعيدة عندما حل في المركز الـ12 ليغيب عن المسابقات الأوروبية، في موسم شهد إقالته مدربيه الألماني توماس توخيل ثم غراهام بوتر، ليحمل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو كرة النار في الموسم الحالي.

كما لم تكن الأمور وردية بالنسبة لليفربول الذي تراجع إلى المركز الخامس وغاب عن دوري أبطال أوروبا واكتفى بخوض تصفيات الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

كذلك خسر كلوب العديد من نجومه أمثال جوردان هندرسون وجيمس ميلنر والبرازيلي فابينيو، لكنه استقدم في المقابل الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبولاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى