فن

حفلات منتظرة لألوان غنائية مميزة في ليلة واحدة بمهرجان العلمين الجديدة..

يشهد اليوم الجمعة، عددًا من الحفلات الغنائية المهمة التي تقام في مهرجان العلمين الجديدة، حيث يحيى اليوم، فريق مسار إجبارى والمطرب مسلم والمطرب الشعبي رضا البحراوى، حفلاتهم الغنائية والتي من المقرر أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ويحظي كل من فريق مسار إجباري، والمغني رضا البحراوي، ومسلم بجماهيرية عريضة، حيث يمثل كل منهم لونًا غنائيًا مختلفًا عن الآخر، وله طابعه الخاص ما يجعل الحفل منتظرًا من جانب قطاع جماهيرى كبير.

ويحسب للقائمين على الحفل اختيار ثلاثة ألوان غنائية مميزة ومحببة لقلب الجمهور في يوم واحد، وذلك عن طريق فريق مسار إجباري الذى يحظى بشعبية كبيرة، تمتد لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، “اقرأ الخبر” و”تقع وتقوم” و”الألبوم”، ومن أبرز أغنياتها “نهايات الحكاوى” و”صباحك”، وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

فرقة مسار إجبارى تأسست فى عام 2005 اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية فى أماكن مختلفة، فشاركوا فى مهرجانات دولية فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

كما شاركت الفرقة فى عدة أفلام منها فيلم حاوى للمخرج إبراهيم البطوط، وفيلم “ميكروفون” للمخرج أحمد عبد الله وبعض الأفلام التسجيلية، كما شاركت مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض “سطور من دفاتر مصر” وهو عرض يدمج الحكي بالموسيقى وتم عرضه في القاهرة، الإسكندرية، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسكو.

مسار اجباري
مسار إجباري
في حين يعد رضا البحراوي أحد أهم نجوم الغناء الشعبي وذلك بعدما بدأ رحلته فى عمر الـ8 سنوات بمدينة طنطا بالغناء في المناسبات الخاصة والأفراح البسيطة، لم يتقاض رضا البحراوي أجرا عن أول شريط كاسيت طرحه، ولكن ذاع صيته ونال شهرة كبيرة، ولم تكن طفولة البحراوي سهلة، حيث كان يعمل “كمسري” على سيارة ميكروباص.

أما المغني مسلم فقد ارتبط في ذهن محبيه بأغاني مثل “ما بهربش”، و”مين كان سبب”.

وقد حقق مسلم جماهيريته الكبيرة بسبب اللون الغنائى المختلف الذى يميزه عن أقرانه، بالإضافة إلى شهرته على الغناء بتميز في الحفلات (لايف)، وهو ما يجعل الحفل بمثابة نافذة يلتقى بها جمهوره ومعجبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى