تكنولوجيا

تقرير: مكالمات الفيديو قادمة إلى منصة X

X المعروف سابقًا باسم تويتر أعلن إطلاق مكالمات فيديو فى التطبيق كجزء من الجهود المستمرة لتحويل النظام الأساسي إلى ما يسمى “تطبيق كل شيء” الذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات.

وأعلنت ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لشركة X ، عن الخبر خلال مقابلة مع قناة CNBC وقالت ياكارينو لمراسلة قناة سي إن بي سي، سارة آيزن: “قريبًا ستتمكن من إجراء مكالمات دردشة فيديو دون الحاجة إلى إعطاء رقم هاتفك لأي شخص على المنصة”.

نظرا لأن كل منصة وسائط اجتماعية تقدم بالفعل مكالمات فيديو ، فمن المنطقي أن ينضم X إلى الحفلة أخيرًا ولكن ما إذا كان الأشخاص ينتقلون إلى الميزة يبقى غير معروف.

وكان X يعاني من اضطرابات كبيرة بعد أن استحوذ Musk على المنصة مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر ، وتم التعاقد مع Yaccarino في يونيو لتثبيت السفينة، لكن هذا ليس كل شيء ، حيث تم تكليف المدير التنفيذي السابق أيضًا بتحويل X إلى تطبيق كل شيء ، وهو شيء تحدث عنه Musk منذ فترة طويلة.

وبدأ الانتقال بشكل جدي الشهر الماضي عندما غيرت الشركة اسمها من Twitter إلى X.

وقال ياكارينو: “يمثل تغيير العلامة التجارية حقًا تحررًا من تويتر”. “التحرير الذي سمح لنا بالتطور عبر عقلية وتفكير إرث. ولإعادة تخيل كيف يمكن للجميع ، كيف يستمع كل شخص في Spaces، وكل من يشاهد في جميع أنحاء العالم، سيغير طريقة تجمعنا ، وكيف نستمتع ، وكيف نتعامل مع كل شيء في منصة واحدة “.

ومن الواضح أن تقديم مكالمات الفيديو يمثل جزءًا صغيرًا مما هو قادم ، مع تعيين ميزات أخرى لتشمل ، على سبيل المثال ، القدرة على إجراء مدفوعات بين المستخدمين والأصدقاء والمبدعين على النظام الأساسي.

وبدأ X أيضًا في السماح للمستخدمين بتحقيق الدخل من المحتوى المشترك الخاص بهم ، في حين أن الميزات الأخرى يمكن تصورها تشمل أشياء مثل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية، بهدف عام هو تبسيط المهام المشتركة من خلال تقديمها في نظام أساسي واحد.

لكن لا يسعد الجميع بهذه التطبيقات نشطاء الخصوصية على سبيل المثال ، لديهم مخاوف بشأن منصة واحدة تحتوي على الكثير من البيانات حول المستخدمين الفرديين ، مما قد يؤدي إلى زيادة التعرض في حالة حدوث خرق أمني.

على سبيل المثال، حققت WeChat الصينية نجاحًا في التطبيق اليومي ، وتأمل Yaccarino أن تفعل الشيء نفسه مع X.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى