منوعات

طقس صيفي معتاد في الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، غائماً جزئياً يتحول بعد الظهر الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة على الجبال، مع رياح ناشطة في المناطق الشمالية واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات في الفترة المسائية، ما يؤدي الى سوء في الرؤية وانعدامها أحياناً.

الحال العامة: طقس صيفي معتاد مع درجات حرارة فوق معدلاتها بشكل محدود في الداخل، وتبقى ضمن معدلاتها على الساحل ترافقها رياح ناشطة بخاصة في المناطق الشمالية.

معدل شهر آب: معدل درجات الحرارة في بيروت لشهر آب بين 25 و33 درجة وفي زحلة بين 18 و35 درجة مئوية.

ملاحظة: لا صحة للأنباء التي تروج على وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض لبنان لموجة حر تتخطى فيها درجات الحرارة الـ40 درجة، بل طقس صيفي معتاد مع رطوبة متوسطة .

-الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: قليل الغيوم يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا مع استقرار في درجات الحرارة على الساحل وفوق الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل. تنشط الرياح بخاصة شمال البلاد، ويتكون الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية.

الثلثاء: غائم جزئياً يتحول بعد الظهر الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة على الجبال مع رياح ناشطة في المناطق الشمالية واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات في الفترة المسائية مما يؤدي الى سوء الرؤية و انعدامها احيانا بشكل كلي .

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم مع استقرار في درجات الحرارة واستمرار تكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات مما يؤدي الى سوء الرؤية .
الخميس: غائم جزئياً بالإجمال مع استقرار في درجات الحرارة وبقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات مما يؤدي الى سوء في الرؤية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى